د. مصطفى محمود ابراهيم

د. مصطفى محمود ابراهيم 65 ش محمد فريد, القاهرة وسط البلد
1 1 (نصيحة واحدة)
0 يعجبه
المعلومات الأساسية
الفئة طب وجراحة الفم و الاسنان
المنطقة وسط البلد
العنوان 65 ش محمد فريد
رقم الهاتف 06804... شاهد الرقم

نصائح الناس اللي جرّبوا د. مصطفى محمود ابراهيم

إحكيلنا إذا جربته
  •   (سيء جداً جداً)
    قبل 29 يوم

    مساء الخير

    أودّ اكتب عن تجربتي مع هذا المكان و هذا الدكتور علماً بأن قد تم الشكوي من قبلي و من مرضي اخرين من هذا الدكتور .

    ١- أسلوبه محترم جداً هذا شيء لا انكرة و لكن الاجادة في العمل سيّء للغاية .

    ٢- قمت بعمل تركيبه بورسلين لديه و علي حد قوله ديه أمن و أغلي شيء و قد وافقت و دفعت مبلغ و قدرة اكتشفت بعد ذلك انه بورسلين المستخدم درجه تانيه و ابتدئ يعمل حفر في التركيبة .

    ٣- قمت بحشو بعد الأسنان لي و تمويت عَصب بعد فتره شعرت بالام شديد فذهبت للطبيبي في البلد التي اقطن بها و عمل أشعه علي أسناني فوجد انه لم يقم بحشو العصب الي الآخري وونصفه فارغ مِم أدي لوجود خراج تحت هذا الضرس و قد اثر علي الضرس المجاور له .

    ٤- لقد قام بحشو ضرس اخري فوجدت هذا الضرس أيضاً عمل خراج لانه لما يقوم بالتنظيف الصحيح و قام بالحشو علي هذا.

    ٥- أرسلت له والدتي و زوجتي و ابنه عمي و ما حدث لي حدث لهم .

    يكاد البعض يسال لماذا أرسلته له عائلتي أو لماذا انا شخصياً اكملت معه العلاج عندما وجدته سيّء؟

    الإجابة أني كنت في زيارة لمصر انا وزوجتي لمده شهر فقمت بالعلاج عنده في هذه الفترة و في خلال هذه الفترة أرسلت له أقاربي .

    الْيَوْمَ طيبي في الدولة الاوربيه التي أعيش بها عمل لي أشعه فوجدت ما لايحمد عقباه . ربنا ستار علي الجميع. الرجاء الانتباه علي صحتكم و من فضلكم اختاروا الطبيب ذو الخبرة و المعروف لدي اكثر من شخص .

    من جهتي انا لم و لن أقوم بعمل أسناني في مصر مره اخري لان ذلك كلفني مال و الم و وقت و تعب في القلب . ربنا الشافي

    مساء الخير أودّ اكتب عن تجربتي مع هذا المكان و هذا الدكتور علماً بأن قد تم الشكوي من قبلي و من مرضي اخرين من هذا الدكتور . ١- أسلوبه محترم جداً هذا شيء لا انكرة و لكن الاجادة في العمل سيّء للغاية . ٢- قمت بعمل تركيبه بورسلين لديه و علي حد قوله ديه أمن و أغلي شيء و قد وافقت و دفعت مبلغ و قدرة اكتشفت بعد ذلك انه بورسلين المستخدم درجه تانيه و ابتدئ يعمل حفر في التركيبة . ٣- قمت بحشو بعد الأسنان لي و تمويت عَصب بعد فتره شعرت بالام شديد فذهبت للطبيبي في البلد التي اقطن بها و عمل أشعه علي أسناني فوجد انه لم يقم بحشو العصب الي الآخري وونصفه فارغ مِم أدي لوجود خراج تحت هذا الضرس و قد اثر علي الضرس المجاور له . ٤- لقد قام بحشو ضرس اخري فوجدت هذا الضرس أيضاً عمل خراج لانه لما يقوم بالتنظيف الصحيح و قام بالحشو علي هذا. ٥- أرسلت له والدتي و زوجتي و ابنه عمي و ما حدث لي حدث لهم . يكاد البعض يسال لماذا أرسلته له عائلتي أو لماذا انا شخصياً اكملت معه العلاج عندما وجدته سيّء؟ الإجابة أني كنت في زيارة لمصر انا وزوجتي لمده شهر فقمت بالعلاج عنده في هذه الفترة و في خلال هذه الفترة أرسلت له أقاربي . الْيَوْمَ طيبي في الدولة الاوربيه التي أعيش بها عمل لي أشعه فوجدت ما لايحمد عقباه . ربنا ستار علي الجميع. الرجاء الانتباه علي صحتكم و من فضلكم اختاروا الطبيب ذو الخبرة و المعروف لدي اكثر من شخص . من جهتي انا لم و لن أقوم بعمل أسناني في مصر مره اخري لان ذلك كلفني مال و الم و وقت و تعب في القلب . ربنا الشافي

    د. مصطفى محمود ابراهيم

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!